غدا..  «لعبة الجنية» على مسرح الهوسابير

صورة موضوعية
صورة موضوعية

يبدأ غدا على مسرح الهوسابير بالقاهرة عرض مسرحية «لعبة الجنية» بطولة أحمد صيام،  رانيا فتح الله، و حسن عبدالفتاح و خالد محروس اخراج  أحمد عبدالرحمن العسعوس.
وصرح مخرج العرض  أن مسرحية «لعبة الجنية» كوميدية من تأليف حسام الدالي، ومن المقرر عرضها بداية من غدا 5 اغسطس 2022 يوميًا في تمام الساعة 8 مساءً.
وأوضح أن   الفنان احمد صيام، يجسد شخصيه   «ابراهيم» بالمسرحية، هو شخص يبحث عن المال بشتي الطرق المشروعة، وغير المشروعة، وسيده الأول هو الجنيه، ولا يعرف أي شيء عن المبادئ ومستعد التفريط مقابل المال، وهو زوج عدلات في المسرحية.
كما تجسد الفنانه رانيا فتح الله دور «عدلات زوجه ابراهيم» إمرأة بسيطة لا تهتم بآي أمر سوى أن يومها يمر، وتعاني من بخل زوجها ابراهيم وهي تتبعه دائمآ مرغمة.
وأشار إلى أن الفنان حسن عبدالفتاح يجسد شخصية «منصور والد خديجه» رجل متزن وذو أخلاق وصاحب قيم ودائما هو مصدر الحكمة والعقل.
وقال إن دور الفنان خالد محروس يتجسد شخصية «ميمي ابن اخو ابراهيم المتوفي» يهوب الطرب ويبحث عن أي فرصة للوصول دون أي إعتبار.
واختتم أن المسرحية تعرض رسالة معينة للجمهور، وهي أن التطور الاقتصادي السريع يرتكز على دعائم رئيسية، وهناك أهمية التي تمثل حجرًا أساسيًا في التدفق المالي ونجاح العلاقات بين كافة الأطراف.

اقرا ايضا من الدراما للمسرح..أحمد محمد في عرض مسرح بالهوسابير "تاجر البندقية"